أخر خبر

ثلاثة محترفين بالدوري التّركي يلتحقون بمعسكر منتخب تونس لكرة القدم

 


انضم ثلاثة لاعبين محترفين بالدوري التّركي الممتاز بمعسكر المنتخب التّونسي الاستعدادي لوديتين تنتظرانه الأولى بعد غدٍ الجمعة بملعب رادس أمام موريتانيا والثانية يوم 13 أكتوبر/ تشرين الأول أمام نيجيريا بملعب جاك ليمانس أرينا بمدينة كالينغفورت النّمساوية.

وضمت قائمة المنتخب التّونسي الثّلاثي، وفق بيان للجامعة التونسية لكرة القدم ، الأربعاء، ياسين مرياح ومنتصر الطالبي لاعبي ريزة سبور، وأسامة الحدادي لاعب قاسم باشا، وسيكون الظهور الأول لـ"الطالبي" مع نسور قرطاج.

وقال منتصر الطالبي(22 عامًا)، مدافع تشايكور ريزة سبور في تصريح لموقع الجامعة التونسي لكرة القدم (تحاد كرة القدم في تونس) "انتظرت استدعائي منذ العام الماضي، سعيد جدًا بثقة الإطار الفني للمنتخب الذي ألتحق به للمرة الأولى".

وأضاف "سأعمل على تقديم أفضل ما لدي للظهور في الوديتين المقبلتين ومساعدة المنتخب في الرّهانات المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا أو بتصفيات المونديال".

ويواصل المنتخب التّونسي استعداداته للوديتين بتدريبات يومية مغلقة بعيدًا عن الجماهير ووسائل الإعلام بسبب تطبيق كلي للبروتوكول الصحي من قبل الاتحاد التّونسي لكرة القدم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


ليست هناك تعليقات