أخر خبر

مفاجأة مدوية لـ محمد صلاح


 


موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الكشف عن انتقالات اللاعبين والمدربين خلال فترات الانتقالات الصيفية والشتوية، يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن صفقة محمد صلاح لاتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والذي سيكون على موعد مرتقب مع الأهلي المصري بكأس العالم للأندية حال اتمامها وشهد موقع ترانسفير ماركت تراجع نسبة انضمام أسطورة ليفربول وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح، لفريق اتحاد جدة لتصل لنسبة 51% بعدما كانت 54% خلال الأيام الماضية لتواصل التراجع بسبب تمسك ليفربول باستمرار نجمه رفقة الفريق وعدم رحيله.

النسبة ترجع إلى المعطيات الأخيرة

وتُعتبر النسبة الخاصة بموقع ترانسفير ماركت حسب المعطيات الأخيرة من المواقع العالمية والمصادر الموثوقة التي تكشف عن آخر المستجدات في الصفقة المنتظرة والتي تسببت في جدل وضجة إعلامية كبيرة كون محمد صلاح أحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي وله شعبية كبيرة. المدينة السعودية: الاتحاد قدم عرضًا قياسيًا لحسم صفقة صلاح هذا الأسبوع نقلت صحيفة المدينة السعودية عن جريدة «الديلي ميل» البريطانية أمس الثلاثاء، أن نادي الاتحاد قدم عرضًا قياسيًا لحسم صفقة ضم محمد صلاح هذا الأسبوع، حيث عرض الاتحاد على ليفربول مبلغًا مذهلاً قدره 215 مليون جنيه إسترليني مقابل إتمام صفقة محمد صلاح. وأكدت «الديلي ميل» البريطانية أن مسؤولي نادي الاتحاد يرغبون في إتمام الصفقة بقوة، بتقديم عرض سيصل إلى رقم قياسي عالمي قدره 215 مليون جنيه إسترليني. وعرض الاتحاد على صلاح 2.45 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا لترك ليفربول مع حوافز إضافية الوطن السعودية: إدارة الاتحاد ترفض رمي المنديل في صفقة انتقال صلاح أكد الكاتب الصحفي محمد العسيري في مقاله بجريدة الوطن السعودية، أن إدارة الاتحاد رفضت رمي المنديل في صفقة انتقال اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي. ونقلت «الوطن السعودية» عن مصادر أن إدارة العميد ستحاول إقناع اللاعب وناديه حتى الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي تنتهي منتصف ليل غد، وأكدت المصادر أن المفاوض الاتحادي رفع عرضه إلى 803 ملايين ريال «200 مليون يورو»، للتوقيع مع اللاعب.

المدينة السعودية: الاتحاد قدم عرضًا قياسيًا لحسم صفقة صلاح هذا الأسبوع

نقلت صحيفة المدينة السعودية عن جريدة «الديلي ميل» البريطانية أمس الثلاثاء، أن نادي الاتحاد قدم عرضًا قياسيًا لحسم صفقة ضم محمد صلاح هذا الأسبوع، حيث عرض الاتحاد على ليفربول مبلغًا مذهلاً قدره 215 مليون جنيه إسترليني مقابل إتمام صفقة محمد صلاح.

وأكدت «الديلي ميل» البريطانية أن مسؤولي نادي الاتحاد يرغبون في إتمام الصفقة بقوة، بتقديم عرض سيصل إلى رقم قياسي عالمي قدره 215 مليون جنيه إسترليني.

وعرض الاتحاد على صلاح 2.45 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا لترك ليفربول مع حوافز إضافية

الوطن السعودية: إدارة الاتحاد ترفض رمي المنديل في صفقة انتقال صلاح

أكد الكاتب الصحفي محمد العسيري في مقاله بجريدة الوطن السعودية، أن إدارة الاتحاد رفضت رمي المنديل في صفقة انتقال اللاعب المصري محمد صلاح،  لاعب ليفربول الإنجليزي.

الدويش يوضح سبب عرقلة صفقة انتقال محمد صلاح للاتحاد

أشار مسؤولو نادي الاتحاد السعودي إلى أنهم تعرضوا لصعوبات في مفاوضات صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي. وقد أوضح المدير الرياضي للنادي، أحمد الدويش، السبب وراء عرقلة الصفقة.



في تصريحاته الأخيرة، أوضح الدويش أن الصفقة واجهت صعوبة بسبب الثبات الكبير لنادي ليفربول في الاحتفاظ بمحمد صلاح. وأشار إلى أن النادي الإنجليزي يعتبر صلاح أحد أهم نجومه ويسعى جاهدًا للمحافظة على خدماته.

تأكيدات على تفاوض مستمر:

مع ذلك، أكد الدويش أن مفاوضات صفقة انتقال محمد صلاح لا تزال مستمرة وأن النادي السعودي مصمم على محاولة تحقيق الصفقة. وأوضح أنهم قد قدموا عروضًا مالية كبيرة للاعب وناديه، وهم على استعداد للعمل بجدية من أجل إتمام الصفقة. تأثير الصفقة المحتمل: إذا تمت هذه الصفقة، فإنها ستكون واحدة من أبرز الصفقات في تاريخ كرة القدم، وستجذب انتباه العالم بأسره. ستكون لها تأثير كبير على نادي الاتحاد وعلى مستوى الدوري السعودي بأكمله، وستشكل تحديًا جديدًا لمحمد صلاح في مسيرته الرياضية.

ليست هناك تعليقات